الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*السيسي والحكومة يعلنان نتائج إزالة التعديات على أراضي الدولة

المصدر: بواية فيتو 7/6/2017

أشرف سيد

يعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء اجتماعا بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء ووزراء الدفاع والداخلية والتنمية المحلية، بحضور مجموعة من المحافظين ومديرى الأمن وقادة الجيوش والمناطق العسكرية وعدد من شباب المحافظات للإعلان عن نتائج إزالة التعديات على أراضى الدولة.

ومن المقرر أن يستعرض اللقاء، التقرير النهائى الذي أعدته الحكومة حول الجهود التي قامت بها الوزارات المعنية في تنفيذ الإزالات على أراضى الدولة واستردادها وأهم المشكلات التي تعرقل استرداد المساحات المتبقية.

وكان الرئيس السيسي كلف القوات المسلحة ووزارة الداخلية والوزارات المعنية في 14 مايو الماضى خلال زيارته إلى محافظة قنا باستعادة أراضى الدولة المتعدى عليها في كل المحافظات.

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأسبوع الماضي، اجتماعًا حضره المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، ووزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والمالية، والتموين والتجارة الداخلية، والزراعة واستصلاح الأراضى، بالإضافة إلى رئيسى المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

وتضمن الاجتماع عرض تقرير مبدئي حول الإجراءات التي اتخذتها الحكومة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس بإزالة كل التعديات على أراضى الدولة، وذلك تمهيدًا لعقد اجتماع مع المحافظين ومديري الأمن ورؤساء المناطق العسكرية لعرض ما تم اتخاذه من إجراءات بشكل تفصيلي، حيث أكد الرئيس أنه لا استثناءات على الإطلاق في إزالة أي تعديات على أراضى الدولة، ولا يوجد أحد فوق القانون

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع